la solidarité et l'entraide au service d'un développement juste et équitable

بيان صحفي

بيان صحفي

نحن اعضاء المجلس الاداري للشبكة المغربية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، نعبر عن أعمق امتعاضنا واستنكارنا ونحن نرى منظمتنا عرضة لأخبار واشاعات زائفة تم الترويج لها من طرف اشخاص استفادوا مهنيا من خدمات الشبكة المغربية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وعليه، فأننا نذكر هؤلاء الاشخاص ان الاقتصاد الاجتماعي والتضامني الذي نعمل في اطاره هو اولا وقبل كل شيء ينبني على "قيم" حيث تنمحي المصالح الشخصية الضيقة امام المصلحة العامة، حيث ان الاشخاص كيف ما كانت مسؤوليتهم الانية او السابقة، يجب عليهم مراعاة السلوك الاخلاقي.

الرسالة الالكترونية التي تداولها مؤخرا المنسوبة لاحد اعضاء المجلس الادري والتي تدعي انه يقوم بنية سيئة بضرب مصالح الشبكة وهو شيء تم تزييفه، مما يجعلنا نعمل على اتخاد اجراءات ضد هذه المسلوكات المرفوضة من طرف هؤلاء الاشخاص. الشيء الذي سيكون موضوع بيانات رسمية.

هذا مع العلم ان الشبكة قد ورثت إثر الولاية السابقة بنية على حافة الانهيار، مما جعل الفريق المسؤول الحالي يعمل جادا لتقويم واصلاح الوضع، وجعل مؤسستنا ذات مصداقية لدى جميع شركائها. وفي هذا الصدد تمكنت الشبكة من التركيز بشكل استراتيجي لتنمية شراكات جديدة تتماشى مع رسالتها ورؤيتها.

وعليه، فان المجلس الاداري، وتوافقا مع التوجهات الجديدة قد قرر في اجتماعه المنعقد في الرباط يوم 31 يناير 2018، تجميد عضويته بالمجلس الاداري ل "الداALDA - "، كما انه وبتاريخ 24 ماي 2018 تم انهاء كل تعاون (اي كانت طبيعته) مع المنظمة المذكورة، والذي قد يشكل قضية لبعض الموظفين والمسؤولين السابقين. (تفاصيل الاسباب التي وراء هذا القرار قد وضحت في رسالة الانسحاب المرسلة الى الدا ALDA -  وكدلك في البيان الصحفي)

واذ نعبر عن اعتزازنا وتقديرنا لتماسك فريقنا الاداري، وكذلك مجموع الموظفين واعضاء الشبكة، فإننا نطالب اي شخص حاول لحد الان التشكيك او تشويه سمعة الشبكة أن يضع حدا لهذه التصرفات.  خلافا لذلك، سوف نتخذ اجراءات صارمة ضده.




Remess

Le Réseau Marocain de l'Economie Sociale et Solidaire (REMESS) est le premier réseau Marocain ouvert aux différentes composantes de l'économie sociale à savoir

plus

REMESS www.remess.ma
Site web réalisé avec le soutien financier de l'UE et la région Toscana

Contactez-nous

Réseau Marocain d'Economie Sociale et solidaire 9999, Rue Kasbat Guenaoua SM Chantier Associ (593) Chemaou-Bab Mrisa 11000, Salé, Maroc


Téléphone/Fax:(212) 5 37 84 52 07
GSM:(212) 6 66 91 20 49, (212) 6 61 23 76 10, (212) 6 61 29 43 61
Email:remess.maroc@gmail.com

2016 © Remess